رئيس التحرير : مشعل العريفي

نجاح المساعيد تهاجم بعض متابعيها .. وتهدد : " شخص ما أطيقه لو أطوله أقسمه نصفين "

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : عبّرت الشاعرة والكاتبة الأردنية نجاح المساعيد عن استيائها من التعليقات المسيئة التي تراها عبر مواقع التواصل الاجتماعي سواء لها أو لغيرها من المشاهير، مؤكدة أنها ترى تنمرا واضحا في التعليقات، مطالبة من لا يعجبه ما تنشره من مقاطع أو ما تتناقش فيه مع متابعيها بألا يعلق ولا يتابعها.
وظهرت نجاح المساعيد في مقطع فيديو بثّته عبر حسابها في تطبيق "سناب شات" قائلة: "يوم إني أفتح السناب أو انستغرام أكون كتير سعيدة بالتعليقات المليئة بالمحبة وهذه الأشياء تكون سبب السعادة في يومي كامل".
وتابعت الكاتبة الأردنية المعروفة: "ولكني بعض الأحيان أقرأ للبعض تعليقات اللي ما لها داعي بها كمية من التنمر وعدم الإعجاب ما في مشكلة هي وجهة نظر ولكن ما أتقبلها".
وأردفت نجاح المساعيد قائلة: "وأوجه كلامي لفئة من الناس اللي أنا مانا معجباتهم.. سؤالي باختصار؟ شخص أنت ما تحبه أو ما يعجبك أو ما تطيقه تتابعه على أي أساس تعلق على أي أساس تدخل البث على إنستغرام على أي أساس تدخل سنابه على أي أساس تتابعه ليه".
واستأنفت حديثها مع متابعيها بالقول: "أنا عن نفسي شخص ما أطيقه لو أطوله أقسمه الأرض.. وأتعامل مع هذه الفئة بطريقة سهلة عبارة عن تحريكة صباعين أدخل على اسم الحساب وأسوي (حظر) شخص مو طايقني أنا أقسم فيك معروف ما تشوفني مرة تانية".
واختتمت قائلة: "باختصار حبيت أقولكم طريقتي في التعامل.. أنا إنسانة أتقبل النقد الإيجابي والسلبي وإذا كان بناء على قلبي مثل العادة".
https://www.instagram.com/p/CCwpgbLhsDL/

arrow up